المونديالي&العالمي

منتديات النمور & العالمي ( الإتحاد % النصر ) ترحب بالنمور العالمية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت 8/10/1428هـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نصراوي نشمي
نصراوي & مشرف بمرتبت الشرف & نشمي
avatar

عدد الرسائل : 194
العمل/الترفيه : طــــالب
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت 8/10/1428هـ   السبت أكتوبر 20, 2007 5:42 pm

صحيفة اليوم:


توعد الأهلي في الديربي خليلوفيتش :

قهرنا الاتفاق وابتعدنا بالصدارة


جدة - علي السلمي

امتدح البوسني سليم خليلوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد الاول لكرة القدم المستوى الذي قدمه فريقه أمام الاتفاق وتوجه بالفوز بهدف دون مقابل وقال رغم أن المباراة كانت صعبة إلا أننا حققنا هدفنا وما أسعدني هو أن الفريق الاتفاقي لم يتمكن من الوصول إلى مرمانا مشيراً إلى أن التغييرات التي أجراها كان الهدف منها تغيير رتم المباراة من خلال الاعتماد على الكرات الطويلة للمهاجمين . وعن لقاء الديربي الذي يجمع فريقه بجاره الأهلي يوم الخميس المقبل قال : لا شك أن المباراة تترقبها الجماهير قاطبة ولكن أعد الجمهور الاتحادي بتقديم مستوى أفضل مما قدمناه في المباراة الماضية من أجل الاستمرار في صدارة الدوري والمحافظة على سجلنا خالياً من الهزائم .وحول استمراريته في منصبه قال انا حالياً مدرب للفريق الأول وكذا الأولمبي ولا يهمني سواء بقيت مع الأول أو عدت للأولمبي .

*** ** * ** ***

النجعي بحسرة :

الحظ خذلنا وابتسم للاتحاد

فيصل الشوشان ـ الدمام


اكد لاعب خط وسط فريق الاتفاق الاول لكرة القدم حسين النجعي ان فريقه حاول ان يخرج فائزا في المباراة الماضية امام الاتحاد بجدة لكن الظروف ابتسمت للاتحاديين وعاندت الفريق الاتفاقي.واوضح النجعي ان فريقه ظهر بمستوى جيد في المباراة خصوصا في الشوط الثاني ولكن جميع الهجمات الاتفاقية لم تجد من يترجمها امام مرمى الحارس الاتحادي تيسير ال نتيف. كما اكد النجعي ان فريقه افتقد كثيرا الى خدمات لاعب الوسط صلاح الدين عقال موضحا بان غيابه اثر وبشكل كبير في صفوف الفريق.

*** ** * ** ***

سياف بغضب :

نور لاعب جاهل وتصرفاته تعكس اخلاقياته

جدة - علي السلمي


انتقد مدافع فريق الاتفاق الاول لكرة القدم سياف البيشي تصرفات لاعب الاتحاد محمد نور بعد الاحتكاك الذي حدث بينهما أثناء المباراة واصفاً نور باللاعب الجاهل وقال عقب المباراة ان ماحدث من نور لا يمكن أن يحدث من لاعب كرة قدم يؤمن بالتنافس الشريف والأخوة التي تربط بين اللاعبين ولكن أنا اعتبر نور جاهلا من الناحية التعليمية والخلقية والتصرفات التي تحدث منه تؤكد ذلك .
وحول المباراة قال الحمد لله على كل حال فالفريق الاتفاقي قدم مستوى جيداً ولم يكن يستحق الخسارة عطفاً على أدائه ولكن نبارك للاتحاديين الفوز ونعد جماهيرنا بالتعويض وتقديم الأفضل في اللقاءات المقبلة .

*** ** * ** ***

أبو شقير تخصص في شباك فرق الشرقية
الرس - خالد الحديثي


مناف ابو شقير

يبدو ان لاعب وسط الاتحاد مناف ابو شقير يعرف طريق مرمى فرق الشرقية الاتفاق والقادسية اذ سجل هدفي الاتحاد في مباراتيه وابو شقير ليست مهمته تسجيل الاهداف وانما صناعتها ومستوى مناف في هذا الموسم شهد ارتفاعا ملحوظا عكس الموسم الماضي واذا حافظ على مستواه فمن المتوقع ان يكون ضمن قائمة الاخضر.

*** ** * ** ***

صحيفة عكاظ:

أنعش رصيده بنقاط «ما بعد العيد» في طريقه للمحافظة على اللقب
الاتحاد .. واثق الخطوة يمشي «متصدرا»



عكاظ (جدة)
يرى غالبية النقاد والمتابعين بأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يعد من ابرز الفرق المرشحة لتحقيق لقب مسابقة الدوري السعودي نظرا للحضور اللافت والمستويات والنتائج المستقرة التي حققها حتى الآن والتي وضعته في صدارة ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة جمعها من خمس انتصارات وتعادل وحيد. المتابعون يؤكدون بأن التألق الاتحادي اللافت الذي تحقق في الجولات الست الماضية عكس وضعية الفريق الفنية الجاهزة للبقاء في صدارة الترتيب حتى نهاية المسابقة عطفا على معادلة الكسب التي باتت متوفرة العناصر في ظل تفاعل اللاعبين مع مدرب الفريق المكلف سليم خليلهوفيتش الذي استطاع ان يساهم أيضا في الحفاظ على تركيز العميد على نغمة الانتصارات التي بدأت من مباراة نجران وتعثرت بتعادل الوطني وعادت لساحة الانتصارات بنقاط القادسية والنصر والطائي.
الفوز الاتحادي الأخير الذي تحقق أمام الاتفاق يراه البعض بأنه استمرارية لمشوار الاتحاد الجاد للمحافظة على لقب المسابقة طالما ان ثقافة لاعبيه باتت لا تقبل سوى الانتصارات وهو الأمر الذي تأكد من خلال المباريات الماضية التي جمع فيها من النقاط مالم يجمعه أي فريق آخر رغم حالة عدم الرضا على مستوى الفريق الفني الذي يبدو بأنه تأثر من فترة الإجازة وهذا أمر طبيعي قد يواجه أي فريق لا سيما إذا ما كان الفريق المقابل قويا ومتطورا كالفريق الاتفاقي الذي لازال في دائرة الفرق المنافسة على صدارة الترتيب .. المتابعون في ذات الوقت يرشحون الفريق الهلالي للعودة وبقوة لمنافسة الاتحاد على لقب المسابقة بعد ان تجاوز لحد كبير تبعات أزمة خروجه من البطولة الآسيوية وخسارة نجران الشهيرة بفوز كبير على القادسية.

*** ** * ** ***

سليم يتابع الأهلي والفريق يستأنف استعداداته بعودة المصابين



عادل الماس (جدة)
يستأنف الفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد تدريباته الاستعدادية للقاء الديربي المرتقب امام الاهلي يوم الخميس القادم بجدة اليوم, حيث سيكون التدريب مفتوحا امام الجميع قبل ان يتم اتخاذ قرار اغلاق التدريبات من قبل الجهاز الفني. وسيقوم المدرب سليم خليلهوفتش بالقاء محاضرة للاعبين قبل انطلاق التدريبات اللياقية والفنية التي ستشهد مشاركة المدافع رضا تكر والظهير الايسر صالح الصقري ونايف هزازي وعلي فلاتي.
فيما سيخضع البرازيلي روبرت دي بينهو لعلاج مكثف لاصابة التي تعرض لها في لقاء الاتفاق الماضي.
من جهة اخرى حرص الجهاز الفني على متابعة لقاء الطائي والاهلي وتسجيل الملاحظات الفنية التي يمكن الاستفادة منها اثناء التمارين لايضاح نقاط القوة والضعف في الفريق الاهلاوي.
من جهته اكد المهندس محمد جمال ابو عمارة نائب رئيس نادي الاتحاد في اتصال هاتفي مع “عكـاظ” بأنه في مهمة عمل خاصة منعته من حضور لقاء الاتفاق الذي كسبه الاتحاد بهدف دون مقابل وحافظ من خلاله على صدارة الدوري.
وأكد بأنه سيتواجد في تدريبات الفريق يوم الاثنين عقب وصوله الى جدة من اجل الاطمئنان على الاستعدادات الخاصة بالديربي المرتقب امام الاهلي.
وامتدح ابوعمارة الدور الفني والاداري الجيد الذي مكن الفريق من مواصلة الانتصارات والحفاظ على الصدارة.
مشيدا بالمدرب سليم خليلهوفتش الذي جعل الفريق يسير في الطريق الصحيح واضاف: لاعبو الاتحاد قادرون على مساعدة أي مدرب لتحقيق النجاحات فقد سبق ان نجح مع الفريق ديمتري ودراغان وبيدرو وحاليا سليم وسر الانتصارات الاخيرة هو الاحترام المتبادل بين المدرب واللاعبين والثقة الكبيرة التي وجدها الجهاز الفني من الادارة والجماهير الاتحادية.
واختتم ابو عمارة تصريحه مؤكدا بأن مواجهة الاتحاد والاهلي تختلف عن أي لقاء وسيكون لها استعداد خاص فالمهمة كبيرة والاتحاد يسعى لتوسيع الفارق النقطي ويرغب في المحافظة على سجله بدون أي خسارة.
وامتدح الفريق الاهلاوي وأكد بأنه فريق كبير ويسعى للعودة لاجواء المنافسة لذلك سنحرص على ان يواصل فريقنا الاستقرار ويبقى الفوز على الاهلي له مذاق خاص وباذن الله بوقفة جماهير العميد الوفية سيواصل الفريق الانتصارات.

*** ** * ** ***
وعد بعد انتقاله الى الهلال باحتكار خانة الظهير الأيمن
مسفر القحطاني: النمامون دفعوني للرحيل.. والاتحاديون سيعضون أصابع الندم

*** ** * ** ***
صحيفة المدينه:


الاتحاد يحافظ على سجله خالياً من البطاقات الحمراء

عبدالرحمن الحربي - جدة

حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على سجل لاعبيه خاليا من البطاقات الحمراء طوال مباريات الفريق السبع التي خاضها ضمن منافسات الدوري الممتاز، وهذا يعتبر أمرا جيدا للغاية خصوصا وأنه في الموسم الماضي تكاد لا تخلو أية مباراة دون أن يحصل لاعب اتحادي على بطاقة حمراء.

فخلال المواجهات السبع الماضية ظهر الفريق الاتحادي بأداء خالٍ من الخشونة رغم أن لاعبيه تحصلوا على ما يقارب من 10 بطاقات صفراء، حيث إن معظم تلك البطاقات حصل عليها اللاعبون لعدة أسباب كان أبرزها التكتيك.

ويعتبر اللاعبان أسامة المولد وسعود كريري مهددين بالإيقاف مباراة واحدة نظرا لأن كلا منهما يملك في رصيده بطاقتين صفراوين، حيث تحصل أسامة على بطاقتيه في مباراتي فريقه أمام كل من نجران والوطني.

*** ** * ** ***

الاتحاد يبدأ الإعداد للأهلي وسليم يركز على العرضيات



عبد الرحمن الحربي - جدة

يبدأ الفريق الاتحادي اليوم السبت استعداده لمواجهة منافسه التقليدي الأهلي في المباراة التي ستجمعهما يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في إطار مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أن منح الجهازان الفني والإداري جميع اللاعبين إجازة يوم أمس بعد فوز الفريق على نظيره الاتفاق بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم أمس الأول بجدة وحافظ من خلالها الاتحاد على صدارة الدوري برصيد 19 نقطة بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الثاني الفريق الاتفاقي.

وسيعكف المدرب البوسني سليم خليلوفيتش على معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة ووضع التكتيك المناسب للقاء المقبل حيث سيقوم بدراسة الفريق الأهلاوي من خلال أشرطة الفيديو والتركيز على نقاط قوته وضعفه وإحكام الرقابة على مفاتيح اللعب لديه وأوراقه الرابحة خصوصاً تيسير الجاسم ومالك معاذ، حيث من المتوقع أن يسند مهمة مراقبتهما لسعود كريري وحمد المنتشري، كما سيركز المدرب على الاعتماد على الكرات العرضية لاستغلال طول قامة لاعبيه وإجادتهم للكرات الهوائية. وسيتم الاهتمام في تدريب اليوم المفتوح أمام وسائل الإعلام والجماهير على رفع المعدل اللياقي لجميع اللاعبين بعد الإجازة التي حصلوا عليها وذلك تحت إشراف مدرب اللياقة توجو، ومن ثم يستلم المدرب سليم زمام الأمور لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية والفنية.

من جانبه يسعى الجهاز الفني والطبي لتجهيز اللاعبين المصابين رضا تكر وصالح الصقري للاستفادة من خدماتهما في مباراة الأهلي، وذلك من خلال تكثيف البرنامج العلاجي واللياقي لهما خصوصاً وأن هذا اللقاء يحتاج للاعبي الخبرة وهو ما يتوفر في اللاعبين تكر والصقري.

من جهة أخرى تدرس الإدارة الاتحادية وبالاتفاق مع الجهاز الفني إغلاق التدريبات خلال اليومين المقبلين وذلك من أجل إبعاد اللاعبين عن الشحن النفسي الذي قد يسببه تواجد الجماهير في المران.


*** ** * ** ***
[size=24]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نصراوي نشمي
نصراوي & مشرف بمرتبت الشرف & نشمي
avatar

عدد الرسائل : 194
العمل/الترفيه : طــــالب
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت 8/10/1428هـ   السبت أكتوبر 20, 2007 5:43 pm

نسيج الرياضه

خليلوفيتش يعد بمستوى اتحادي أفضل في "دربي جدة"


سليم خليلوفيتش

جدة/ وصف المدرب الاتحادي سليم خليلوفيتش فوز فريقه الأخير على الاتفاق في جدة، بأنه جاء بصعوبة بالغة نظراً لكون المباراة من المباريات الصعبة والتنافسية على صدارة الدوري، وأن ما يهمه قد تحقق وهو إضافة الثلاث نقاط لرصيد الاتحاد.
وقال كل من شاهد المباراة لاحظ أن دفاع الاتحاد كان قوياً ومتماسكاً ولم يمنح هجوم الاتفاق أي فرصة لتهديد المرمى، وأعتقد أن الهدف المبكر ساهم في رفع معنويات لاعبي الاتحاد طوال المباراة، إلى جانب حماس وحرص اللاعبين على الحفاظ على الصدارة، وأنا كمدرب أشكر لاعبي فريقي والإدارة على ثقتهم في قدراتي وكرة القدم لعبة جماعية تتضافر فيها الجهود الفنية والإدارية وجهد اللاعبين على المستطيل الأخضر.
وأضاف خليلوفيتش أنه سعيد بالنتائج الإيجابية التي تحققت، وأنه ليس مدرب طوارئ كما يتصور البعض، ووعد جماهير الاتحاد بأن يقدم الفريق مستوى متصاعدا وأفضل في المباراة المقبلة أمام الأهلي، وقال "هي مباراة جماهيرية منتظرة وفريقي معنوياته مرتفعة في ظل صدارته للدوري المستحقة، ويكفي أن بين الاتحاد المتصدر وأقرب مطارديه سبع نقاط، وهذا فارق مطمئن ولمباراة الأهلي اعتبارات خاصة وأتمنى أن يواصل الاتحاد انتصاراته".
يشار إلى أن مساعد المدرب حمزة إدريس كان قد قال قبلا كنا نتوقع بألا يظهر المستوى الفني بالصورة المطلوبة، بسبب إجازة العيد وتغيير النظام من رمضان لشوال حيث السهر والزيارات في أوقات مختلفة، الأمر الذي أثر بعض الشيء في لاعبي الفريقين، وأن فترة الإعداد لستة أيام لم تكن كافية.
وأضاف: كان هدفنا الأساسي تحقيق الفوز والمحافظة على الصدارة وتحقق لنا هذا المبتغى كما أننا كجهاز فني راضون عن أداء اللاعبين.
وحول استعداد الاتحاد للمباراة المقبلة أمام الأهلي قال: لكل مباراة ظروفها وما قبل هذه المباراة كنا نفكر في الاتفاق، مباراة الأهلي لن تكون سهلة وسنستعد لها بشكل جيد.

*** ** * ** ***

الاتحاد مهدد بالحرمان من تسجيل اللاعبين بسبب قضية القحطاني


منصور البلوي

الرياض/ هدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحرمان نادي الاتحاد من تسجيل أي لاعب خلال فترة التسجيل الثانية، وذلك عقب قبول الشكوى التي قدمها ضده إبراهيم موسى، وكيل أعمال اللاعب الدولي عبد الرحمن القحطاني، الذي انتقل بنظام الإعارة لمدة موسم واحد من الاتفاق للاتحاد.
وطالب الاتحاد السعودي النادي بتسديد مبلغ 700 ألف ريال لوكيل اللاعب، في حين يمكن للاتحاديين الاستئناف خلال مدة أقصاها 10 أيام.
ونقلت تقارير صحفية عن الأمين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي قوله إن الأندية السعودية، بوجه عام، حريصة كل الحرص على إعطاء كل ذي حق حقه، وأضاف أنا على ثقة تامة بأن نادي الاتحاد، أو غيره من الأندية، لا يمكنها هضم حقوق الآخرين.
وقال العبد الهادي خاطبنا الإدارة الاتفاقية، وأكدت لنا أن موسى وكيل أعمال اللاعب، وخاطبنا الاتحاد أيضاً الذي هو ملزم الآن بتسديد نسبة موسى البالغة 10% من الصفقة.
من جانبه أكد رئيس الاتحاد منصور البلوي أنه لا يوجد حقوق للآخرين عليهم في عملية انتقال القحطاني، وقال تفاوضت مع رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري بطريقة مباشرة ودون وسطاء وكل الأطراف في القضية نالوا حقوقهم كاملة سواء النادي أو اللاعب.

*** ** * ** ***

الوحدة يجدد عقد القرني ويبحث مع هوساوي عروض الهلال والاتحاد


مكة المكرمة/ أكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي الوحدة السعودي وقعت عقدا مع عساف القرني حارس الفريق الوحداوي مقابل 3.5 مليون ريال لمدة ثلاث سنوات، إضافة إلى 500 ألف ريال لمكتب خالد سلطان الذي قاد المفاوضات.
وكانت تقارير سابقة قد ذكرت أن الوحدة رفع عرضه لعساف القرني مقابل تجديد عقده الاحترافي لمدة "5" سنوات إلى أربعة ملايين ريال بدلا من ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال.
على صعيد آخر, تجتمع إدارة الوحدة مع أسامة هوساوي مدافع الفريق لبحث عرض الهلال مع اللاعب، وعرض نادي الاتحاد كذلك، كما تبحث الإدارة عن لاعب وسط بعد أن استغنت عن المدافع النيجيري ماجانيك لضعف مستوياته خلال الفترة الماضية.
من جهة ثانية, وصلت إلى مكة المكرمة بعثة فريق وفاق سطيف الجزائر الكروي لملاقاة فريق الوحدة في إياب دوري 16 من دوري أبطال العرب الأربعاء المقبل.
وكان في استقبال بعثة وفاق سطيف التي ضمت 30 لاعبا وإداريا, فيصل أسرة أمين صندوق نادي الوحدة حيث أدى اللاعبون العمرة ثم توجهوا إلى مقر إقامتهم بفندق قرب الحرم.

*** ** * ** ***
صحيفة الوطن:



الجهاز الطبي يحدد اليوم إمكانية مشاركة تكر والصقري
الاتحاد يبدأ تحضيراته للأهلي والجماهير تطالب سياف الاتفاق بالاعتذار




رضا تكر (يمين)
جدة: عماد عيسى

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اليوم تحضيراته لمواجهة جاره الأهلي يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.
وبعد أن حافظ على صدارة فرق الدوري برصيد 19 نقطة إثر نجاحه في تحقيق الفوز الخامس له على التوالي في المسابقة بتغلبه على منافسه المباشر على الصدارة فريق الاتفاق (1/صفر) بات الاتحاد مطالبا بتحقيق فوز جديد للابتعاد أكثر في الصدارة.
وسيتسلم مدرب الفريق، البوسني سليم خليلوفيتش اليوم تقريرا من الجهاز الطبي للفريق عن حالة الثنائي المصاب رضا تكر وصالح الصقري ومدى جاهزيتهما للمشاركة في اللقاء المقبل، بعد أن فضل خليلوفيتش إراحة تكر في اللقاء أمام الاتفاق لادخار جهوده للقاء الأهلي رغم أنه شارك في التدريب الأخير للفريق قبل لقاء الاتفاق.
ومن المنتظر أن يكون تدريب الفريق الاتحادي مفتوحا اليوم وغداً أمام الجماهير ووسائل الإعلام، على أن يتم إغلاقه ابتداء من يوم الاثنين المقبل استعداداً للقاء الأهلي.
وكان المدرب الاتحادي امتدح أداء فريقه بعد فوزه على الاتفاق الذي وصفه بالمنافس القوي والصعب، وقال "قدم فريقنا مستوى جيداً وحقق نتيجة إيجابية ضمن بها المحافظة على الصدارة فالتعادل لو تحقق كان سيصب في مصلحة الاتفاق، إلا أننا نجحنا في إحراز هدف مبكر والمحافظة عليه بالرغم من الفرص الكثيرة التي تهيأت لنا أمام مرمى الاتفاق".
وحول احتفاظه الدائم باللاعب عبد الرحمن القحطاني على مقاعد البدلاء والزج به في الشوط الثاني من اللقاء، قال "القحطاني من الأوراق الرابحة التي أعتمد عليها كثيرا واختياري للقائمة التي تشارك في اللقاء يعتمد كثيرا على الطريقة التي سيبدأ بها اللاعب، وهذا لا يعني أنني لن أدفع بالقحطاني منذ بداية اللقاء في المباريات المقبلة".
من جانبها، طالبت الجماهير الاتحادية مدافع فريق الاتفاق سياف البيشي بالاعتذار لنادي الاتحاد وليس للاعب محمد نور فقط بعد أن وصف نور باللاعب "غير المتعلم" وأن تصرفاته تدل على هذا السلوك، حيث اعتبرت الجماهير في مواقع الاتحاد على الانترنت بأن هذه الإهانة لم تمس محمد نور وحده بل الاتحاد كون نور قائد الفريق الكروي وأحد ركائزه الأساسية.
من جهته، رفض اللاعب محمد نور التعليق على تصريح سياف البيشي وقال "أقول له فقط كل عام وأنت بخير".

*** ** * ** ***
صحيفة الرياض:

مدرب الاتحاد:
الاتفاق لم يصل لمرمانا وهذا سر سعادتنا..



جدة - خالد الدماك:
وصف مدرب الفريق الاتحادي سليم خليلوفيتش لقاء فريقه بالاتفاق بالصعب رغم الفوز الذي حققه الفريق فقال: لعبنا مباراة صعبة واستطعنا تحقيق الفوز وما اسعدني هو ان الفريق الاتفاقي لم يستطع الوصول لمرمانا وحول التغييرات قال سليم: تغييراتي كانت لتغيير رتم المباراة والاعتماد على ارسال الكرات الطويلة للمهاجمين.
وعن مباراة الديربي التي تجمع الاتحاد بالاهلي مساء الخميس القادم قال: اعد الجمهور الاتحادي بلعب افضل من اليوم وفريقنا متصدر للدوري حتى الآن ونعد بتقديم الافضل امام الأهلي وحول بقائه مع الفريق الاول من عدمه رد سليم بقوله انا مدرب الفريق الاول وسأستمر وكذلك انا مدرب الفريق الاولمبي ولا يهمني سواء بقيت مع الفريق الاول او مع الفريق الاولمبي.

*** ** * ** ***
دار الحياة


الدوري السعودي يواصل الإثارة... والشباب يتلقى خسارة ... الاتحاد يحافظ على الصدارة وعرض هلالي ممتع

الرياض الحياة - 20/10/07//




«العميد» نجح في تخطي وصيفه والابتعاد في الصدارة. (طارق محمود)
واصل الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي مبتعداً عن منافسيه، بعد أن تغلب على وصيفه الاتفاق في جدة أمس بهدف دون رد، فيما ضاعف الهلال جراحات القادسية وتركه قابعاً في المركز الأخير، إثر فوزه عليه بأربعة أهداف في مقابل هدفين في الخبر، وفي الرياض أقيمت مباراتان فخسر الشباب في الأولى من الحزم بهدفين في مقابل هدف واحد، فيما فاز النصر على الوحدة بهدف دون رد من ركلة جزاء أحرزها المدافع التونسي عصام المرداسي.


الاتحاد - الاتفاق

كما كان متوقعاً بادر الاتحاد إلى مهاجمة فريق الاتفاق مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، إذ نوع الفريق الاتحادي هجماته بين الأطراف والاختراق من العمق، ومن إحدى هذه الهجمات نجح قائد الفريق اللاعب محمد نور في تجاوز المدافع الاتفاقي مشعل السعيد وجهز كرة للمندفع من الخلف مناف ابوشقير الذي أودعها المرمى كهدف اتحادي أول (5).

بعد هذا الهدف مال لعب الفريقين للهدوء وإن كان الفريق الاتحادي هو الأكثر سيطرة في وسط الملعب بفضل تحركات الرباعي سعود كريري وإبراهيم سويد ومناف أبوشقير ومحمد نور ونجاحهم في إمداد المهاجمين بالكثير من الكرات، في حين اعتمد الفريق الاتفاقي على إرسال الكرات الطولية للمهاجمين صالح بشير والبرنس توغو، وهو ما نجح الدفاع الاتحادي في إبطال خطورتها في ظل الرقابة اللصيقة التي فرضت على الهجوم الاتفاقي، ورفض اللاعب الاتفاقي محمد روبيز إدراك التعادل لفريقه بعد أن طوّح بالكرة التي تحصل عليها بعد أن ارتدت من الحارس الاتحادي تيسير آل نتيف فوق العارضة.

انطلاقة الشوط الثاني جاءت هادئة من الفريقين وإن كان الاتحاد أفضل نسبياً وأخطر على المرمى ولكن من دون أن يثمر ذلك عن هدف ثان يعزز به تقدمه.

وانتهى لمصلحة الاتحاد بفوز حافظ به على صدارة مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة.


__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قدساوي من قبل الغزو
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 75
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت 8/10/1428هـ   الأحد أكتوبر 21, 2007 10:45 am

مشكور وموفق خير الاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القائد المفترس
عضو
avatar

عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 20/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت 8/10/1428هـ   الأحد أكتوبر 21, 2007 12:40 pm

مشكوررررررررررررررررررررر الف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
% إتي إيت %
المدير
avatar

عدد الرسائل : 372
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت 8/10/1428هـ   الأحد أكتوبر 21, 2007 3:43 pm

مشكوووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ittinass.ahlamontada.com/index.htm
محمد المطيري
مؤسس المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 258
العمر : 30
الموقع : http://ittinass.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : طـــالــب
المزاج : متحمس
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت 8/10/1428هـ   الأربعاء نوفمبر 07, 2007 10:27 pm

اقتباس :
سياف بغضب :

نور لاعب جاهل وتصرفاته تعكس اخلاقياته

والله ما الجاهل الا انت يا سياف

مشكور اخوي على طرح الراقي والجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ittinass.ahlamontada.com
 
اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت 8/10/1428هـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خضبوني بدم الرأس الشريف ليلة 20 صفر 1428هـ النعيم -مهدي سهوان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المونديالي&العالمي :: نادي الإتحاد :: أخبار الإتحاد في الصحف-
انتقل الى: