المونديالي&العالمي

منتديات النمور & العالمي ( الإتحاد % النصر ) ترحب بالنمور العالمية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخبار الاتحاد في صحافة يوم الاحد 25 رمضان 1428 الموافق 7 اكت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إتحادي حتى الموت
نمر عالمي مجتهد


عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: أخبار الاتحاد في صحافة يوم الاحد 25 رمضان 1428 الموافق 7 اكت   الأحد أكتوبر 07, 2007 6:22 am

[color=yellow]

[color=darkslategray]جريدة الـــــــــريــــــــاض




حادث مروري لمحمد نور


جدة - هتان النجار:
طمأن قائد الفريق الاتحادي ونجم خط وسطه محمد نور عشاقه ومحبيه وكافة الجماهير الاتحادية بعد تعرضه لحادث مروري في الاجازة الاسبوعية أثناء تسوقه برفقة اسرته. ورغم قوة الحادث الا ان قدرة المولى عز وجل شاءت ان يخرج نور سالما معافى الى جانب بقية ابنائه خاصة وان السيارة تعرضت لاضرار في ظل تعرضها للاصطدام اثناء وقوفها في المواقف الخاصة بسوق الكعكية بمكة المكرمة.



__________________________________________________ ________________________



المنتشري الأغلى في تاريخ الكرة السعودية




كتب - فهد الروقي:
تعد صفقة اللاعب حمد المنتشري التي أبرمها مع فريقه الاتحاد والتي جدد بموجبها عقده الاحترافي لمدة خمس سنوات قادمة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم السعودية من حيث المبلغ الذي يتقاضاه لاعب واحد بعد أن بلغت ثمانية ملايين ريال عداً ونقداً إضافة إلى فيلا فاخرة تصل قيمتها لمليوني ريال عدا السيارة "الألمانية" الفارهة والتي تقترب في سعرها من نصف المليون ريال ليصبح إجمالي ما حصل عليه اللاعب أكثر من عشرة ملايين ريال.
وهو بذلك المبلغ يتجاوز جميع اللاعبين السعوديين ويكسر الرقم القياسي والسقف الأعلى الذي كان بحوزة رفيق دربه ونجم فريقه محمد نور والذي نال بتجديد عقده في الصيف الماضي حوالي ثمانية ملايين ريال.
بل أنه تجاوز كثيراً من النجوم المحليين الكبار من أمثال ياسر القحطاني ونواف التمياط اللذين تحصلا على ستة ملايين ريال. ومما لا شك فيه أن المنتشري يستحق هذا المبلغ نظير مستوياته الباهرة والثابتة التي قدمها خلال السنوات الماضية وتوجها بالحصول على أفضل لاعب في آسيا قبل موسمين هذا عدا قدرته على جلب الفرح لفريقه من خلال تسجيله للأهداف العديدة لعل آخرها تسجيله لهدف الفوز القاتل في المباراة الختامية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين نهاية الموسم الفارط قبل أشهر قليلة.





__________________________________________________ ________________________



جريدة عـــــــــــــكـــــــــــــاظ





تدريبات الاتحاد تشهد عودة كريري والدوخي

عادل الماس (جدة)
واصل الفريق الكروي الاتحادي الأول تدريباته الفنية مساء أمس وركز المدرب الاتحادي سليم خليلهوفتش على بعض الجوانب الفنية واللياقية واخضع اللاعبين لتمارين خاصة والتركيز على تمرير الكرة من لمسة واحدة وشارك في التدريب كافة اللاعبين يتقدمهم سعود كريري وأحمد الدوخي.
وشهد التدريب تواجد نائب الرئيس المهندس محمد جمال ابو عمارة وتناقش مع اداري الفريق حامد البلوي حول سير التدريبات والاطمئنان على استعدادات الفريق.
وسيواصل الفريق اليوم تدريباته التي ستتركز على العناصر الاساسية التي ستشارك في لقاء الوطني الودي غدا الاثنين بملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد.







__________________________________________________ ________________________







الاتحاديون يحددون موعد الاحتفالية بالعيد ويلغون «الثالوثية»

عادل الماس (جدة)
أوضح نائب رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد جمال أبو عمارة بأن ثالث أيام شهر شوال المقبل سيشهد احتفال الاتحاديين بعيد الفطر المبارك كعادتهم السنوية وأشار الى ان هناك توجهاً للتنسيق مع رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد المهندس حسن جمجوم للاكتفاء بالاحتفال بالعيد في ثالث أيام عيد الفطر المبارك وإلغاء الثالوثية ويكون تواجد أعضاء الشرف وجميع الاتحاديين في حفل المعايدة في صالة الأمير طلال بن منصور بنادي الاتحاد. وكشف ان النادي حرص على مد جسر التواصل فيما بين الادارة وأعضاء الشرف والجماهير الاتحادية لما فيه مصلحة النادي. واختتم تصريحه مشيداً ببقاء النجم الدولي المنتشري في صفوف الفريق الكروي الأول لمدة خمس سنوات وكما أكد رئيس النادي بأن النادي لن يفرط في أي لاعب اتحادي ويبقى النادي حريصاً على تقدير أبنائه الأوفياء.






__________________________________________________ ________________________



جريدة الــــــــــــــــمــــــــــــــــديــــــــــنــ ــــــــة





نجاة نور من حادث مروري في مكة

عبد الرحمن الحربي - جدة
تعرض قائد فريق الاتحاد محمد نور لحادث مروري صباح أمس الأول الجمعة عندما كان برفقة أسرته في مراجعة احد المستشفيات الخاصة بحي الكعكية بمكة المكرمة و نجا منه مع أسرته ولله الحمد. وبدأت القصة عندما كان نور داخل السيارة في أحد المواقف بجوار المستشفى ويداعب طفلتيه نوران و ليان وفجأة ارتطمت به سيارة مسرعة ونتج عن الحادث تهشم سيارة نور الـ BMW ، وباشرت الجهات الأمنية التحقيقات على الفور. من جانبه علق قائد فريق الاتحاد محمد نور في اتصال هاتفي مع (المدينة) بأن ما حدث هو قضاء وقدر والحمد لله أن الله سلّم ولطف بي وبأسرتي كما لطف بسائق السيارة الأخرى والحمد لله على كل حال، وطمأن نور جماهيره عبر (المدينة) على سلامته وأسرته




__________________________________________________ ________________________








الاتحاد يستغل فترة التوقف لعلاج مصابيه

عبد الرحمن الحربي - جدة
استغل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فترة توقف الدوري الممتاز في معالجة لاعبيه المصابين لتجهيزهم للمباريات الخمس المتبقية في الدور الأول والتي تعتبر من أقوى المواجهات، حيث سيلتقي الاتحاد أمام كل من الاتفاق والأهلي والشباب والوحدة والهلال، وقد أعد الجهازان الفني والطبي بنادي الاتحاد برنامجان لإعداد اللاعبين المصابين والذين تعافوا من إصاباتهم، للمباراة المقبلة الهامة أمام فريق الاتفاق والتي ستقام يوم الخميس الموافق للثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يعاني عدد من لاعبي الفريق الأول من بعض الإصابات ومنهم من يواصل حالياً برنامجه العلاجي أمثال أحمد الدوخي وسعود كريري ورضا تكر ونايف البلوي، ومنهم من شفي من الإصابة ويخضع لبرنامج لياقي وتأهيلي مثل محمد أمين وإبراهيم سويد، وسيكثف الجهاز الطبي من التدريبات العلاجية للاعبين بهدف تجهيزهم خلال فترة توقف الدوري نظراً لحاجة الفريق لهم حيث من المتوقع اكتمال شفاء ولياقة اللاعبين سعود كريري الذي كان يعاني من إصابة في عضلات الفخذ، وكذلك أحمد الدوخي الذي عانى من نفس الإصابة في مباراة فريقه أمام الوطني، ومحمد أمين الذي شفي من إصابة الرباط الصليبي وإبراهيم السويد الذي أكمل برنامجه العلاجي من إصابة في الفخذ ورضا تكر الذي يعاني من إصابة طفيفة في مفصل القدم، وأصبح أمر مشاركة هؤلاء اللاعبين في مباراة الاتفاق وارداً بنسبة كبيرة وسيشكلون إضافة قوية للفريق وسيجد المدرب البوسني الأصل الفرنسي الجنسية سليم خليلهوفيتش العديد من الحلول والخيارات للاستفادة منها في لقاء تحديد صدارة الدوري، فيما لا يزال اللاعب نايف البلوي يواصل برنامجه العلاجي من إصابة الرباط الصليبي وستستمر فترة غيابه عن الملاعب لأكثر من شهرين على الأقل.





__________________________________________________ ________________________




ثلاثي الاتحاد إنضم لمعسكر المنتخب الأولمبي استعداداً لفيتنام

خالد صائم الدهر - جدة
غادر ظهر أمس الثلاثي الاتحادي الدولي نايف هزازي ومحمد لبيب وعلي الفلاتي الى مدينة الدمام للانضمام لمسعكر المنتخب الاولمبي استعدادا لخوض لقاء الاياب امام المنتخب الفيتنامي الاربعاء المقبل، ضمن تصفيات امم اسيا المؤهلة لنهائيات اولمبياد بكين العام المقبل، وجاءت رغبة المدير الفني المكلف ناصر الجوهر بانضمام اللاعبين قبل اللقاء باربعة ايام من اجل تطبيق الخطط الفنية واختيار التشكيل المناسب لهذا اللقاء لا سيما بعد تغيير الجهاز الفني وانضمام اسماء جديدة لتشكيلة الاخضر، ويعتبر هذا اللقاء بالغ الاهمية بالنسبة لمنتخبنا ولا مجال للتفريض في اي نقطة من اجل التأهل حيث يتصدر المجموعة المنتخب الياباني يليه القطري ومن ثم السعودي.
وعرف عن المدرب الجوهر اكتشافه للنجوم ومنحهم الفرصة فكان اختياره للاعبين محمد لبيب وعلي الفلاتي بناء على المستويات الكبيرة والرائعة التي قدماها مع الفريق الاتحادي منذ انطلاقة الموسم واكدا علو كعبيهما كلاعبين امامهما مستقبل كبير، والخبير ناصر الجوهر لديه نظرة ثاقبة في اللاعبين وتنبؤ المستقبل لهما، فيما يعتبر نايف هزازي الرقم الصعب في هجوم الاخضر والابرز بين المهاجمين حيث يتميز بالقوة البدنية واللياقة العالية والمهارة والتسديد والالعاب الهوائية ويعتمد عليه المدرب كثيرا في المباريات المتبقية.
ومن جهته اكد المهاجم الاتحادي الشاب محمد لبيب ان انضمامه للمنتخب الوطني شرف عظيم يتمناه اي لاعب، واضاف: ارتداء شعار الوطن مسؤولية كبيرة تحتم علينا ان نكون قدر هذه الثقة التي منحها لنا المسؤولون وان نبيض وجوههم ونقدم لهم افضل المستويات ونتأهل للدور للنهائيات، واستطرد لبيب: سينكعس هذا الاختيار ايجابا على مستواي وساحرص على المحافظة على تدريباتي لكي اكون جاهزا في اي وقت من اجل الوطن ونادي الاتحاد. واتفق معه على الفلاتي الذي استدعي للمرة الثانية للمشاركة ضمن صفوف المنتخب الاولمبي، وقال: استدعائي من قبل المدرب ناصر الجوهر شهادة كبيرة اعتز بها واتمنى ان اكون عند حسن ظنه وظن الجميع وان نتغلب على المنتخب الفيتنامي وباقي المباريات لضمان التأهل ورفع راية المنتخب الوطني عاليا.




__________________________________________________ ________________________




الــــــــــــيوم الإلكـــــــــتــــرونــــــيــــــة





قبل إعلان قائمة الأخضر للدورة العربية
أنجوس يراقب لاعبي الاتفـاق والاتحـاد والهـلال
فيصل الشوشان - الدمام


أنجوس

قرر البرازيلي سيزار انجوس مدرب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم الحضور إلى استاد الامير عبد الله الفيصل في السادس من شهر شوال المقبل لمشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي لكي يشاهد بعض اللاعبين عن قرب قبل اختياره العناصر التي ستمثل الاخضر في البطولة العربية المقبلة التي ستقام في مصر .
كما سيتابع انجوس عددا من مباريات الدوري بالاضافة إلى مباراة الاتفاق والهلال في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة مجلس التعاون الخليجي التي ستقام بالدمام.






__________________________________________________ ________________________




جريدة الـــــــــشــــــــــرق الأوســــــــــــــط




الاتحاد يعيد الثلاثي المصاب ويواجه الوطني اليوم



جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
انطلقت أمس ـ السبت ـ تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد, بعد الراحة التي منحها المدير الفني «سليم خليلوفيتش» للاعبين «لمدة يوم واحد» وتم البدء في إعداد الفريق لخوض المباراة الودية أمام الوطني غداً ـ الاثنين ـ في الوقت الذي تلقى الجهاز الفني إشارة الأطباء بإمكانية عودة الثلاثي احمد الدوخي وسعود كريري ومحمد أمين للمشاركة في التمارين بعد شفائهم من الإصابة.
هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط




__________________________________________________ _____________________
[color:3599=darkslategray:3599]___[color:3599=darkslategray:3599]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نصراوي نشمي
نصراوي & مشرف بمرتبت الشرف & نشمي
avatar

عدد الرسائل : 194
العمل/الترفيه : طــــالب
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الاتحاد في صحافة يوم الاحد 25 رمضان 1428 الموافق 7 اكت   الأحد أكتوبر 07, 2007 1:56 pm

جـــزاك الله خير اخوووووي واتمنى منكم التفاعل لاحياء هذا المنتدى الرااااائع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة العميد
عضو


عدد الرسائل : 14
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الاتحاد في صحافة يوم الاحد 25 رمضان 1428 الموافق 7 اكت   الأحد أكتوبر 07, 2007 11:46 pm

مشكوووووووور على الأخبار ... بالتوووفيق للنموووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الاتحاد في صحافة يوم الاحد 25 رمضان 1428 الموافق 7 اكت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خضبوني بدم الرأس الشريف ليلة 20 صفر 1428هـ النعيم -مهدي سهوان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المونديالي&العالمي :: نادي الإتحاد :: أخبار الإتحاد في الصحف-
انتقل الى: