المونديالي&العالمي

منتديات النمور & العالمي ( الإتحاد % النصر ) ترحب بالنمور العالمية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نصراوي نشمي
نصراوي & مشرف بمرتبت الشرف & نشمي
avatar

عدد الرسائل : 194
العمل/الترفيه : طــــالب
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت..   الأحد أكتوبر 07, 2007 1:22 am

عكاظعودة كريري بعد شفائه من الاصابة
تدريبات الاتحاد تستأنف اليوم استعداداً للوطني



عادل الماس (جدة)
تستأنف مساء اليوم تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد راحة أمس التي منحت للاعبين وستستمر التدريبات حتى نهاية الاسبوع.. وسيلعب الفريق بعد غد الاثنين مباراة ودية امام فريق الوطني من تبوك على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي..
وسيشرك المدرب الاتحادي اليوغسلافي سليم خليلهوفتش العناصر الاساسية بعد اخضاعهم في الفترة الماضية لتدريبات لياقية وفنية وسيسعى للاستفادة من اللقاء الودي فنيا لفرض اسلوب فني جيد وخلق مزيد من الانسجام بين اللاعبين ومعالجة السلبيات التي صاحبت اللقاءات الماضية وربما يشرك الدولي سعود كريري بعد جاهزيته الفنية وشفائه من الاصابة التي لحقت به مطلع شهر رمضان الحالي.
المدرب سليم اكد في تصريح لـ «عكاظ» بأن الفريق يسير وفق برنامج محدد يهدف الى استغلال فترة التوقف لمعالجة الاخطاء الفنية وسد الثغرات التي يعاني منها الفريق في خطي الوسط والدفاع.
وقال انه بعودة المصابين ستكتمل جميع العناصر المؤثرة والاساسية والتي ستساهم في اعطاء الفريق مزيدا من القوة والتماسك.
وامتدح سليم الانضباط والتعاون الذي وجده من اللاعبين وحرصهم على تطبيق المتطلبات الفنية والتزام جميع اللاعبين بقيادة محمد نور بحضور التمارين وهذا يجعلني متفائلا بأن النتائج المستقبلية ستكون ايجابية وسوف يحافظ العميد على الصدارة بجدارة واقتدار.



رفض الاتهامات وطالب بدعم الإدارة
اللامي : رئاسة الجمجوم لهيئة أعضاء الشرف « باطلة»

عادل الماس (جدة)
أكد عضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه الأسبق طلعت لامي بأنه يرفض الاتهامات التي وجهت له من المهندس حسن جمجوم رئيس هيئة أعضاء الشرف ووصفه له بالمتكبر مستغربا الانتقادات من إنسان يكن له كل احترام.
قال اللامي : اعلم بأن سبب هذا الهجوم هو عدم قناعتي ورضاي بالأوضاع الشرفية التي وصل إليها مجلس هيئة أعضاء الشرف ومطالباتي المستمرة بضرورة التجديد وإيكال مهمة رئاسته لشخص ذي كفاءة عالية سبق له وان حقق بطولات وساهم في دعم خزينة النادي ماديا وقادر على تفعيل دور أعضاء الشرف والتواصل مع مجلس إدارة النادي ومناقشته في كل صغيرة وكبيرة.
وأضاف اللامي : بقاء الجمجوم في منصب رئاسة أعضاء الشرف ليس نظاميا لأن انتخابه لم يتم بطريقة رسمية لعدم اكتمال النصاب وعلينا العودة لرعاية الشباب للتأكد من نظامية هذا المنصب.
وأشار اللامي إلى أن سداده لرسوم العضوية الشرفية لدى إدارة النادي يعود لعدم اعترافه بقانونية المجلس الشرفي الذي يرى ضرورة صياغته من جديد ليعمل متناسقا مع مجلس الإدارة الذي يقوده الأخ منصور البلوي بكل اقتدار.
وأوضح اللامي بأنه تلقى دعوة من نائب رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة لحضور حفل السحور لكن تواجده في مكة المكرمة حال دون ذلك.
وقال اللامي : جماهير الاتحاد تعرف من هو طلعت لامي وماذا قدم لعميد الأندية السعودية وهي تعلم بأنني سأظل وفيا حريصا على كل ما فيه خير ومصلحة الاتحاد والاتحاديين.




الوطن

الظهير الاتحادي الواعد يفتح قلبه لـ"الوطن"
طلال عسيري: سأنافس أستاذي الدوخي لأجل مصلحة مدرسة الاتحاد


من مباريات الاتحاد والطائي


جدة: عماد عيسى
كشف الظهير الأيمن الشاب بفريق الاتحاد الكروي الأول طلال عسيري أن مدرب الفريق الأولمبي سالكو قد منحه الفرصة الأولى بعد أن ضمه على الرغم من صغر سنه في بطولة الصداقة الدولية الأخيرة، مبيناً أنه تمكن في بداية الموسم الجاري من الانضمام إلى معسكر الفريق الكروي في سويسرا مع المدرب البرازيلي السابق كندينو بفضل الإصرار والعزيمة التي تسلح بهما في التدريبات، بعد قرار الإدارة الاتحادية بمنح الوجوه الشابة الفرصة.
وشدد عسيري على أن الاتحاد يملك العديد من المواهب الشابة القادرة على خدمة الفريق لسنوات مقبلة شريطة الصبر والثقة، مشيداً بدعم ومساندة زميله في مقدمتهم الدولي السابق أحمد الدوخي الذي يسدي له النصائح بشكل مستمر، موضحاً أن المنافسة مع الدوخي ستشعل الجهة اليمنى الاتحادية بعد أن تمكن من استغلال الفرصة التي منحت له بعد إصابة الدوخي في بداية المواسم.
ورفض عسيري أن يكون إسناد المهمة لخليلوفيتش سيصعب عليه المهمة في حجز موقعه بعد رحيل كندينو، كاشفاً على العديد من الأوراق في السطور التالية:

* ما الأسباب التي دفعتك للتألق مع الاتحاد وكيف كانت بداياتك؟
ـ بالطبع البداية كانت في الأحياء مع زملائي، ومن ثم نصحني الوالد بالتوجه إلى نادي الاتحاد حتى لا أتعرض للإصابة في الحي.. بعد أن رأى أني أتمتع بالموهبة، وبالفعل توجهت إلى فريق البراعم بنادي الاتحاد واستقبلني مدرب الفريق في ذلك الوقت وهيب فقير وضمني إلى الفريق، ومن بعده الكابتن محمد العبدلي وكان عمري وقتها 12 عاما تقريبا.
وعلى الرغم من صغر سني إلا أن مدرب فريق الناشئين عمر المحضار أعجب بمستواي وأشركني مع فريق الناشئين ومنه انتقلت للمنتخب السعودي للناشئين وكنت أشارك مع النادي بفريقي الناشئين والشباب وخلال تلك الفترة كان فريق الاتحاد الأولمبي المدعم ببعض عناصر الفريق الأول أمثال أحمد خريش وعلي سهيل وسعيد الودعاني وخالد الشمراني وحمد العيسى يستعد للمشاركة في دورة الصداقة الدولية ووقع اختيار مدرب الفريق، البوسني سالكو علي للانضمام للفريق، وكانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي شخصيا حيث إن عمري في ذلك الوقت كان في حوالي 15 عاما، ورغم أنني لم أشارك في المباريات إلا أنني استفدت كثيرا من تواجدي مع الفريق حيث نصح سالكو بضرورة الاهتمام بي.
وحقيقة لسالكو الفضل بعد الله في منحي الفرصة الأولى وهو بمثابة المكتشف الحقيقي لي في تلك الفترة، بعد ذلك تدرجت مع فرق النادي السنية المختلفة حتى وصلت للفريق الأول الذي شاركت في تدريباته من العام الماضي مع المدرب السابق، البلجيكي ديمتري حتى حصلت على الفرصة في هذا الموسم مع المدرب البرازيلي كندينو الذي أشركني في عدد من المباريات بصفة أساسية.

* هل كنت تتوقع أن تشارك مع الفريق الاتحادي الأول بهذه السرعة؟
- مما لا شك فيه أنه من الصعوبة على أي لاعب الحصول على فرصة في الفريق الاتحادي نظير ما يمتلكه من نجوم لهم وزنهم وسمعتهم ليس على النطاق المحلي فقط بل على الصعيد العربي والآسيوي، وأنا كنت أملك الإصرار والعزيمة في الحصول على الفرصة حيث كنت أتدرب يوميا في النادي منفردا قبل أن يقع علي الاختيار للمغادرة مع الفريق إلى معسكره الخارجي بسويسرا والذي استفدت منه كثيرا في الاحتكاك باللاعبين والتعلم منهم والحمد لله أني حصلت على هذه الفرصة.

* ألا تعتقد أن إصابة الدوخي خدمتك في الحصول على هذه الفرصة؟
- أي لاعب ما لم يثبت قدراته لن تأتيه فرصة للمشاركة ولن يحصل على ثقة الجهاز الفني، وبإصراري على تقديم نفسي بشكل جيد بالتعاون من زملائي اللاعبين وفي مقدمتهم أحمد الدوخي والاستمتاع إلى توجيهات المدرب حصلت على فرصة المشاركة مع الفريق الأول، وأود أن أوضح أنه عند انضمامي للفريق الأول كنت أخشى من منافسة الدوخي حيث كنت ومازلت أرى في هذا اللاعب قدوة في مركز الظهير الأيمن أتعلم منه الكثير واعتبره أستاذي، لكن المنافسة في النهاية لمصلحة مدرسة الفريق الاتحادي، المستفيد الأول من التنافس القائم بيننا في رفع مستوى الجهة اليمنى.

* ما صحة رفض المدرب السابق ديمتري إشراكك في مركز الظهير الأيمن بحجة قصر قامتك وتوجيهك باللعب في مركز الوسط الأيمن؟
- حقيقة أول مرة أسمع مثل هذا الكلام، فلم يسبق أن حدث ذلك من ديمتري أو أي شخص آخر.
وللمعلومية فإن معظم لاعبي الظهير عالميا لا يمتلكون طول القامة، وأنا شخصيا سبق أن لعبت في مركز الوسط، ولكن أجد نفسي أكثر في مركز الظهير الذي ألعب فيها دائما وبروزي كان من خلاله.

* كيف ترى حظوظك في المشاركة مع فريقك بعد رحيل كندينو واستلام البوسني سليم خليلوفيتش مسؤولية التدريب؟
ـ لا أعتقد أن يكون هناك الكثير من التغير، فكندينو مدرب كبير واقتنع بمستواي، وسليم أيضا مدرب كبير وإن شاء الله سأقدم الأداء الذي يقنعه بي كلاعب وأحصل على فرصتي كاملة معه في تمثيل الفريق الأول خلال الموسم الحالي.
وإحقاقا للحق فإني أنا وزملائي في الفريق محظوظون هذا الموسم بقرار الإدارة الاتحادية برئاسة منصور البلوي بمنح الفرصة للاعبين الشباب للمشاركة، كون الاتحاد يضم العديد من المواهب الشابة في فرق الناشئين والشباب والأولمبي التي تحتاج للفرصة لإثبات قدراتها.



المدينه
المنتشري : سأبقى ابنًا بارًا للاتحاد ولم أفكر للحظة في ترك النادي

خالد صائم الدهر - جدة
ابدى المدافع حمد المنتشري سعادته ببقائه ابنا بارا في البيت الاتحادي واكد استمراره مع العميد لخمس سنوات قادمة وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بقاعة المحاضرات بمقر نادي الاتحاد وبحضور رئيس مجلس الادارة منصور البلوي و نائبه المهندس جمال ابو عمارة واعضاء مجلس الادارة خالد العمودي و محمد اليامي و وكيل اعمال اللاعب عصام العبدلي و وسائل الاعلام وجمهور اتحادي غفير حضر للاطمئنان على بقاء المنتشري لاعبا اتحادي .
و وجه المنتشري رسالة لجماهير النادي وطمئنهم ببقائه في بيته الاتحاد واكد انه لم يفكر مطلقا في مغادرة العميد واضاف لن يغادر اي نجم اتحادي اركان النادي في ظل رئاسة منصور البلوي ، وحول قيمة العقد قال المنتشري لن اقيم نفسي واترك تقيمي للادارة والاتحاديين هم يعرفون جيدا مايمثله النادي بالنسبة لهم واستطرد قائلا انا متأكد ان البلوي سيعطيني اكثر مما استحق ولن اساوم في عشقي للاتحاد ، وعن صحة العروض التي تقدمت له بما انه نجم كبير وخاصة من نادي الهلال قال المنتشري العروض قدمت لمدير اعمالي عصام العبدلي ولم اتلقاها شخصيا وان كانت هناك عروض تلقيتها فلم الق اليها بالا ولم اهتم بها اطلاقا لانني لم افكر ابدا بترك نادي الاتحاد كما اسلفت في بداية الحديث ، وعن المستوى غير المقنع الذي ظهر به في الاونة الاخيرة قال هذا امر طبيعي و يحدث لجميع نجوم العالم بسبب عدة اعتبارات يتعرض لها اللاعب ولكنني اعد الجماهير الاتحادية بان يشاهدوا المنتشري كما عهدوه ولن يخيب ظنهم .
ومن جهته بدأ رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي حديثه مشيرا على ان الاتحاد رقم واحد و هو كذلك متصدر الدوري ودائما في الطليعة ، ومن ثم تطرق لعقد حمد المنتشري مؤكدا انه كان واضحا مع اللاعب حيث قال سألت حمد عن العروض التي تلقاها من الاندية الاخرى وقلت له اذا كان لديك رغبة في البقاء اتحاديا فنحن معك وسندعمك واذا كنت ترى مصلحتك خارج الاتحاد فلن نقف في طريقك ، فرد المنتشري قائلا سارد عليك غدا . وفي اليوم الثاني جاء حمد المنتشري حاملا بيده العقد ودون موعد مسبق دخل اللاعب الى مكتب الرئيس وقال ساوقع على بياض وساترك لك تقدير قيمتي بما تراه مناسبا ولن اساوم الاتحاد ولن استطيع ان العب كرة قدم في ناد غير الاتحاد ، واضاف البلوي نحن نستقطب النجوم من خارج نادي الاتحاد و حمد المنتشري نجم النجوم ولن يقدر بمال ، واضاف انا قلت لكم انه لن يغادر اي لاعب اتحادي في عهدي ليس بسبب المال ولكن بالمواثيق و الاحترام الذي بين اللاعبين و ناديهم الى جانب عشق الجماهير و حرصهم على اللاعبين و الاخير سبب رئيسي باستمرار لاعبي الاتحادي . وعتب البلوي على الجماهير الاتحادية بسبب عدم حضورها بكثافة لمباريات الاتحاد مؤكدا انهم السند الحقيقي و اللاعب رقم واحد و طالبهم بالوقوف الحقيقي في السادس من شهر شوال المقبل خلف نجومهم مؤكدا لهم ان الفريق سيظهر بقوة و حماس ولن يفرط بالفوز وسيواصل المسيرة و الصدارة فقط يحتاج الى مساندة الجماهير ، وشكرهم و بارك لهم بقاء المنتشري اتحاديا لخمسة سنوات مقبلة .



عناق بين البلوي والمنتشري يجسد ترابط البيت الاتحادي

خالد صائم الدهر - جدة
صورة جميلة جسدها رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي بمعانقته المدافع الاتحادي حمد المنتشري بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقده اللاعب بمناسبة تجديد عقده مع الاتحاد فقد تسابق الطرفان بالسلام على بعضهما في صورة اكدت قوة العلاقة التي تجمع البلوي باللاعبين و التي تجاوزت حدود نادي الاتحاد الامر الذي يؤكد ويوضح سبب تمسك اللاعبين باستمرار البلوي رئيسا لنادي الاتحاد ،
وبذلك يكون توقيع المنتشري على بياض امر غير مستغرب على ماظهرت به العلاقة بين اللاعب و رئيس النادي حيث تجمعهم المواثيق و الاحترام و الاخوة والصداقة .



الاتحاد يطمئن على البدلاء بثلاثية في الأنصار

عبد الرحمن الحربي - جدة
كسب فريق الاتحاد لكرة القدم مباراته الودية التي جمعته أمام فريق الأنصار الأول بنتيجة 3/2 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد ضمن استعدادات العميد للجولة السابعة من الدوري الممتاز أمام الاتفاق ، حيث حرص رئيس النادي منصور البلوي ونائبه المهندس جمال ابوعمارة واحمد حناوي ومحمد اليامي حضور المباراة .
ولعب الفريق الاتحادي باللاعبين البدلاء والاحتياط حيث مثله كل من علي المزيدي وطلال عسيري ومحمد خليفة وعبيد الشمراني وعبد الله حيدر وأحمد السلمي وسلطان النمري ونايف هزازي ومحمد لبيب ، وظهر الفريقان بأداء متوسط وانحصر اللعب معظم الوقت في وسط الملعب بسبب كثرة الأخطاء في التمرير والاستعجال وعدم التركيز، ودانت السيطرة نسبياً للاتحاد الذي حاول تسجيل هدف مبكر يلخبط به أوراق ضيفه وكاد لبيب أن يهز شباك الأنصار من تسديدة قوية حولها الحارس بصعوبة لركلة زاوية، وطغت الخشونة على أداء الفريق الأنصاري حيث أشهر الحكم في النصف ساعة الأولى ثلاث بطاقات صفراء،
واضطر المدرب الاتحادي لإخراج اللاعب سلطان النمري بسبب الإصابة التي تعرض لها وأدخل بدلاً عنه اللاعب وسام سويد، واعتمد الاتحاد على الأداء الجماعي والتركيز على الأطراف مستغلاً تواجد طلال عسيري في الجهة اليمنى و السويد في الجهة اليسرى، في المقابل انتهج الأنصار أسلوب إغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة من خلال إرسال الكرات الطويلة للمهاجمين، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تمكن البديل الناجح وسام سويد من تسجيل الهدف الأول للاتحاد من تسديدة قوية في أعلى الزاوية اليمنى. وفي استراحة ما بين الشوطين أجرى سليم خليلوفيتش خمس تغييرات دفعة واحدة وذلك بدخول كل من هشام حبتور وعبد الله جمعان ومحمد سالم ومصطفى ملائكة وأحمد دلح، وخروج كل من عبيد الشمراني ومحمد خليفة وفريد القرني وعلي المزيدي وطلال عسيري. ومع بداية الشوط الثاني حاول الاتحاد مضاعفة النتيجة فسدد عبد الله حيدر كرة قوية حولها الحارس إلى ركنية، وحركت هذه الكرة الفريق الأنصاري الذي نظم صفوفه جيداً واستغل الاندفاع الاتحادي حيث اعتمد على الكرات الطويلة ومن إحداها كسر اللاعب مصيدة التسلل في الدقيقة السابعة ووضع الكرة ساقطة في المرمى مستغلاً الخروج الخاطئ لمصطفى ملائكة، ورفع هذا الهدف من حماس لاعبي الأنصار الذين واصلوا هجومهم وعند الدقيقة الحادية عشرة أضاف الهدف الثاني بعد أن استغل كرة عرضية وضعها في المرمى.
وشعر مدرب الاتحاد بخطورة الموقف فأجرى تغييرين دفعة واحدة بدخول صالح الهوساوي وفهد السلمي وخروج محمد لبيب وأحمد السلمي ، وأحدث هذين التغييرين نقلة نوعية في أداء الاتحاد حيث هاجم مرمى الأنصار الذي تراجع لاعبوه للخلف من أجل الحفاظ على نتيجة المباراة، وعند الدقيقة 37 احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للفريق الاتحادي تقدم لها اللاعب محمد سالم ووضعها في المرمى كهدف تعادل. وواصل الاتحاد ضغطه المكثف إلى أن تمكن البديل عبد العزيز الصبياني من تسجيل الهدف الثالث بتسديدة قوية على يمين الحارس في الدقيقة 45.


الــــيوملتجديد عقده 4 سنوات
الاتحاد يفتـح باب المفـاوضات مع كريـري
الفريق يستأنف تمارينه والرديف يكسب الأنصار
جدة - علي السلمي


سعود كريري

تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة منصور البلوي خلال الأيام القليلة المقبلة لتجديد عقد اللاعب الدولي سعود كريري لأربعة مواسم قادمة لا سيما أن عقده سينتهي في شهر شوال المقبل .
وقد أكد البلوي أن لاعبي الاتحاد لن يغادروا ناديهم وقد تم خلال الفترة الماضية تجديد عقود عدد من اللاعبين منهم إبراهيم السويد وصالح الصقري وكان آخرهم حمد المنتشري .
من جانبه أسر اللاعب إلى المقربين منه برغبته في الاستمرار مع فريقه ممتدحاً الأجواء التي يعيشها الفريق .
وعلى صعيد آخر يستأنف الفريق مساء اليوم تمارينه بعد الراحة التي منحها المدرب سليم خليلو فيتش للاعبين يوم أمس وذلك استعداداً للمباراة الودية التي سيخوضها مساء بعد غد الاثنين أمام الوطني . وكان الفريق قد خاض مساء الخميس الماضي مباراة ودية أمام الانصار وكسبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين رغم أنه لعب بالصف الثاني , وسجل أهدافه الثلاثة وسام سويد ومحمد سالم وعبد العزيز الصبياني .


الاقتصاديه

الاتحاد يتنفس الصعداء بكريري



- وائل النجار من جدة - 25/09/1428هـ
تنفس الاتحاديون الصعداء بعودة الدولي سعود كريري نجم وسط فريقهم الأول لكرة القدم مجددا بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته في معسكر المنتخب السعودي الأول الذي أقيم تأهبا لمنازلة غانا وديا.
وكان الجهازان الطبيان في المنتخب السعودي والاتحاد قد شخصا الإصابة
بتمدد في عضلة الفخذ، وستكون مشاركة كريري شبه أكيدة في لقاء الاتحاد المقبل أمام الاتفاق.
إلى ذلك بدأ الثنائي أحمد الدوخي ومحمد أمين المراحل النهائية للتأهيل من الإصابة التي تعرضا لها حيث يمهد الجهاز الطبي في الاتحاد لعودتهما إلى الفريق تدريجيا.
من جهة أخرى، منح الجهازان الفني والإداري في الفريق الاتحادي اللاعبين راحة عن مران الأمس على أن تستأنف التدريبات مساء اليوم استعدادا للقاء الودي الذي من المنتظر أن يخوضه الاتحاد أمام الوطني بعد غد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مقر النادي، وذلك ضمن برنامج الاتحاد لاستئناف منافسات الدوري السعودي.
يذكر أن الفريق الأولمبي في الاتحاد قد كسب لقاء وديا أمام الأنصار أمس الأول بثلاثة أهداف لهدفين، حيث كانت المباراة فرصة جيدة للمدرب الاتحادي لمعرفة إمكانات جميع اللاعبين الصاعدين للفريق الأول.


الشرق الاوســــط


المنتشري يوقع على ورقة داخلية تجبره على اللعب أمام الأهلي والاتفاق

أكدت مصادر لـ« الشرق الأوسط» أن مدافع الاتحاد حمد المنتشري وقع على ورقة داخلية في ناديه بأمر الرئيس منصور البلوي تجبره على مشاركة الفريق في مباراتي الاتفاق والأهلي يومي السادس والثالث عشر من شوال القادم ومن ثم يتم التجديد مع اللاعب مع بداية فترة التسجيل الثانية؛ حيث حضر المنتشري صباح الأربعاء الماضي ..



منقووول للاماااانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد المطيري
مؤسس المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 258
العمر : 30
الموقع : http://ittinass.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : طـــالــب
المزاج : متحمس
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت..   الأحد أكتوبر 07, 2007 1:33 am

بالتوفيق لكتيبة النمور

وبالتوفيق للعالمي

ومشكور اخوي

نصراوي نشمي على موضوعك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ittinass.ahlamontada.com
نصراوي نشمي
نصراوي & مشرف بمرتبت الشرف & نشمي
avatar

عدد الرسائل : 194
العمل/الترفيه : طــــالب
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت..   الأحد أكتوبر 07, 2007 1:37 am

العفووووو ياخوووي الغالي..

امييييييييين..

تسلم والله يااحلى مدير تسسسسسلم..

ترانيةمشترك عندكم بمنتدى الاتحاد بنفس الاســم..

جزاك الله الف الف الف خييييير...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة العميد
عضو


عدد الرسائل : 14
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت..   الأحد أكتوبر 07, 2007 2:30 am

مشكوووور على الأخباار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نصراوي نشمي
نصراوي & مشرف بمرتبت الشرف & نشمي
avatar

عدد الرسائل : 194
العمل/الترفيه : طــــالب
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت..   الأحد أكتوبر 07, 2007 2:34 am

العفوووووو اختي تسلمين عالمرووووور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القائد المفترس
عضو
avatar

عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 20/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت..   السبت أكتوبر 20, 2007 1:55 pm

تسلم على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الاتحاد في الصحف ليوم السبت..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المونديالي&العالمي :: نادي الإتحاد :: أخبار الإتحاد في الصحف-
انتقل الى: