المونديالي&العالمي

منتديات النمور & العالمي ( الإتحاد % النصر ) ترحب بالنمور العالمية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الشياطين الحمر يصلون للنهائي للمرة الثالثة علي التوالي بالفو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قدساوي من قبل الغزو
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 75
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: الشياطين الحمر يصلون للنهائي للمرة الثالثة علي التوالي بالفو   الأربعاء أكتوبر 17, 2007 9:03 pm

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

نجح الشياطين الحمر في الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا عن جدارة و إستحقاق بعد الفوز الغالي على حساب نادي الإتحاد الليبي بهدف دون مقابل أحرزه أسامة الحمادي مدافع الإتحاد بالخطأ في مرماه, و رغم إنتهاء المباراة بهدف يتيم إلا أن الأهلي أهدر الكثير من الفرص السهلة عن طريق متعب و فلافيو و بركات و لكن الحمد لله على الفوز و الوصول للنهائي لملاقاة النجم الساحلي التونسي في تكرار لنهائي 2005 الذي فاز فيه الشياطين الحمر.

إنتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه أسامة الحمادي بالخطأ في مرماه بعد كرة عرضية ممتازة من جيلبرتو و متابعة قوية من عماد متعب ليتقدم النادي الأهلي بهذا الهدف بعد أن سيطر بقوة على مجريات اللقاء بالكامل و سنحت له أكثر من فرصة خطيرة.

الأهلي بدأ اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى و ثلاثي دفاعي مكون من عماد النحاس و شادي محمد و أحمد السيد و في الجانب الأيمن محمد بركات و في الجانب الأيسر سبستياو جيلبرتو و في الوسط أنيس بوجلبان و حسام عاشور و مثلث هجومي مكون من أبو تريكة و فلافيو و عماد متعب.

من الدقيقة الأولى للمباراة كاد الأهلي يسجل أول الأهداف عن طريق خطأ فادح من سمير عبود حارس مرمى الإتحاد الذي لعب الكرة بالخطأ لفلافيو إلا أن الأأخير تباطأ في تنفيذ الكرة و بدلاً من التسديد السريع تأخر بشدة حتى أنقذ الدفاع الليبي الكرة.

بعد هذه الهجمة تقهقر الفريق الليبي و إعتمد الأهلي على الإنطلاق من الجانب الأيسر عن طريق جيلبرتو و بالفعل لعب جيلبرتو كرة عرضية ممتازة بقدمه اليمنى على غير المعتاد و إرتقى لها عماد متعب مع أسامة الحمادي مدافع الإتحاد إلا أن الأخير لعبها بالخطأ في مرماه ليتقدم الأهلي بهدف دون رد.

بعد الهدف لاحت للأهلي أكثر من فرصة عن طريق فلافيو و عماد متعب خاصة و أن الأخير ظهر بمستوى جيد جداً ففي إحدى الكرات إنطلق من الجانب الأيمن نحو العمق ماراً من الجميع و ذهبت الكرة لفلافيو المنفرد غلا أن الحارس سمير عبود أنقذ تسديدة متعب الخطيرة.

و تستمر الفرص الأهلاوية عن طريق بركات و بوجا من الجانب الأيمن و لكن سمير عبود و الدفاع الليبي كانوا بالمرصاد لكل الفرص إلى أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني بدأ بهجوم أهلاوي قوي و لاحت لفلافيو أمادو أخطر فرص المباراة من كرة عرضية رائعة لرجل المباراة الأول سبستيان جيلبرتو وجدت فلافيو الموجود داخل منطقة الست ياردات و لكنه أهدر الفرصة بغرابة شديدة جداً.و يتعرض سمير عبود لإصابة و يخرج لينزل مفتاح غزالة الحارس البديل.

و يبدأ مدرب الإتحاد الليبي المراهنة و المغامرة بالدفع بأكثر من مهاجم مثل علي رحومة و كوليبالي من أجل السعي وراء تسجيل هدف التعادل الذي يعتبر بالنسبة للجانب الليبي هدف الفوز و يقابله جوزيه بالدفع بوائل جمعة بدلاً من محمد أبو تريكة ليتقدم بركات لوسط الملعب و يلعب شادي محمد كظهير أيمن ثم يعقبه بالدفع بحسن مصطفى بدلاً من بركات.

و تتسع المساحات في دفاع الإتحاد الليبي و و يحاول متعب نقل الكرات السريعة و في إحدى الكرات الثابتة يقوم كوليبالي بضرب أحمد السيد بدون كرة و هو ما دفع حكم المباراة لطرده و هو ما أراح الدفاع الأهلاوي نوعاً ما و صدر القلق و التوتر للفريق الليبي.

و سنحت فرصة وحيدة للإتحاد من تسديدة من سالم الرواني تصطدم في عماد النحاس و تمر بجوار القائم وسط رعب أهلاوي من دخول الكرة في المرمى, و تسنح بعدها فرصة لفلافيو المنفرد إلا أنه تباطأ بغرابة شديدة جداً و تضيع الفرصة و تمر الدقائق إلى أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز الأهلي و تأهله للنهائي الأفريقي الثالث على التوالي ليواجه النجم الساحلي التونسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد المطيري
مؤسس المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 258
العمر : 30
الموقع : http://ittinass.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : طـــالــب
المزاج : متحمس
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الشياطين الحمر يصلون للنهائي للمرة الثالثة علي التوالي بالفو   الإثنين أكتوبر 22, 2007 4:58 pm

مشكووووووووور

بالتوفيق لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ittinass.ahlamontada.com
% إتي إيت %
المدير
avatar

عدد الرسائل : 372
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الشياطين الحمر يصلون للنهائي للمرة الثالثة علي التوالي بالفو   الثلاثاء أكتوبر 23, 2007 4:27 pm

مشكووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ittinass.ahlamontada.com/index.htm
 
الشياطين الحمر يصلون للنهائي للمرة الثالثة علي التوالي بالفو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المونديالي&العالمي :: الرياضة :: كرة القدم العربية-
انتقل الى: